الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليبي: بدأنا بشكل مرتبك وحققنا الفوز على قيرغيزستان

منى العوضي

18:23 07/01/2019

موقع سبورت 360- أكد مارتشيلو ليبي مدرب منتخب الصين الأول لكرة القدم، على سعادته بتحقيق الفوز على قيرغيزستان مساء اليوم الإثنين، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أسيا 2019.

وقال ليبي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “بدأنا بشكل مرتبك ولم نكن جيدين، لكن بعد ذلك تماسكنا وأوجدنا الحلول وتمكننا من تحقيق الفوز”.

وحقق منتخب الصين فوزاً هاماً على نظيره قيرغيزستان بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الإثنين في مباراة الجولة الأولى بطولة كأس أسيا 2019.

تقدم منتخب قيرغيزستان بهدف أول عن طريق اللاعب اخالدين اسريلوف في الدقيقة “42” ومن ثم تعادلت الصين في الدقيقة 50 بهدف سجله لاعب الخصم بالخطأ في مرماه وبعد ذلك تقدم التنين بهدف ثاني عن طريق يو داباو بالدقيقة 78.

ويقع منتخب الصين في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أسيا بصحبة منتخبات؛ كوريا الجنوبية ومنتخب الفلبين وقيرغيزستان.

وفي الجولة المقبلة؛ سيلتقي منتخب الصين مع نظيره الفلبين على ملعب محمد بن زايد يوم الجمعة المقبلة وفي نفس المجموعة يلاقي منتخب كوريا الجنوبية نظيره قيرغيزستان.

 

 

ويمكنكم أيضاً: مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد × ريال سوسيداد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة