الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتزي: مواجهة كوريا الشمالية الأهم بالنسبة لي وللاعبين

منى العوضي

17:42 07/01/2019

موقع سبورت 360- أكد أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي، على صعوبة المواجهة المنتظرة ضد كويا الشمالية هي الأهم حالياً بالنسبة له وللاعبين وأنه سيركز في كل مباراة على حدى.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “مباراة الغد أمام كوريا الشمالية مهمة لكلا المنتخبين، على المستوى الشخص أنا راضٍ عن مستوى الإعداد للمنتخب، ولدينا الثقة العالية باللاعبين”.

وتابع: “كنا طوال هذه الفترة ننتظر أن تكتمل جاهزية سلمان الفرج، لكنه وللأسف لم يتجاوز الإختبار الطبي الأخير، لذا اضطررنا لاستبعاده، على الرغم من محاولتنا سويًا نحن واللاعب أن يكون جاهزًا للمشاركة في كأس أسيا”.

وأضاف: “نمتلك مجموعة رائعة على مستوى جميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية في المنتخب، والجميع يعمل على تقديم عمل يفيد المنتخب”.

وأكمل بيتزي: “كل مباراة نلعبها سنعاملها بذات الأهمية، حاليًا سنتعامل مع مباراة كوريا الشمالية على أنها الأهم بالنسبة لي وللاعبين، وسنقوم بذات الأمر في المباراة التي تليها”.

وعن سالم الدوسري، قال بيتزي: “سالم عاد من تجربة اللعب في أسبانيا بفائدة كبيرة على المستوى الفني والبدني والذهني أيضًا، اللعب في الدوريات الأوروبية مفيد جدًا للاعب الآسيوي”.

وعلق خوان بيتزي على نتائج مباريات المنتخب في المباريات الافتتاحية لكأس أسيا: “كل بطولة مختلفة عن الأخرى، لا أفكر بمشاركات المنتخب في النسخ السابقة، تركيزي هو على النسخة الحالية”.

وأتم: “قدمنا إلى هذه النسخة بشغف ورغبة كبيرة، تحديدًا في مباراة الافتتاح أمام كوريا الشمالية، علينا أن نثبت أنفسنا من خلال تقديم مستوىً مميز في المباراة”.

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراة قوية ضد كوريا الشمالية يوم غدٍ الثلاثاء وذلك في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أسيا 2019، ويقع الأخضر السعودي في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات؛ لبنان وقطر وكوريا الشمالية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة