الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب كوريا الشمالية: لن نعتمد على الحظ أمام المنتخب السعودي

منى العوضي

16:19 07/01/2019

موقع سبورت 360- أكد كيم يونج جون مدرب منتخب كوريا الشمالية، أنه لن يعتمد على الحظ أو حتى الدفاع أمام المنتخب السعودي في المباراة التي ستجمعهما يوم غد الثلاثاء في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس أسيا.

وقال يونج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نتطلع لتحقيق الفوز أمام السعودية بعد الإعداد الجيد قبل كأس أسيا، لن اكتفي بالدفاع وسألعب مهاجمًا ومدافعًا في نفس الوقت”.

وتابع حديثه: “المباراة مهمة مع السعودية لكن لا نستطيع توقع النتائج، لن نعتمد على الحظ أمام السعودية جميع المنتخبات قوية وسنبذل كل ما في وسعنا في جميع المباريات”.

وأضاف: “نمتلك لاعبًا محترفًا في إيطاليا وسيكون حاضرًا بقوة ولديه طريقة خاصة لتسجيل الأهداف، أتوقع أننا سنقدم أفضل نسخة في البطولة الآسيوية بعد إعداد الفريق نفسيًا بشكل جيد”.

وأكمل حديثه: “يجب علينا بذل كل ما في وسعنا أمام السعودية، لن يشكل الحضور الكبير المتوقع للسعودية ضغطًا علينا”.

وتوقع يونج مدرب كوريا الشمالية أن منتخب الإمارات قد يكون هو البطل في هذه النسخة مشيرا إلى أن مجموعته صعبة ويشكل ذلك تحديًا كبيرًا بالنسبة لهم لكن الأمر الجيد هو محاولة الاستفادة من هذا الوضع.

وأتم: “لا يهم إن كان المنتخب السعودي مكون من لاعبين شباب أو خبرة، المهم أن نبذل كل ما في وسعنا للفوز”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة