الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب البحرين: الإمارات ظهرت بصورة جيدة ولكن!

منى العوضي

22:34 05/01/2019

موقع سبورت 360- أكد ميروسلاف سكوب المدير الفني لمنتخب البحرين، على صعوبة المباراة التي جمعته بنظيره الإماراتي مساء اليوم السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية.

وقال مدرب البحرين عقب نهاية المباراة الافتتاحية: “الإمارات ظهرت بصورة جيدة في الشوط الأول.. لكننا تحسنا في الشوط الثاني وضغطنا بشكل أكبر ونجحنا في تسجيل هدف مهم”.

وتابع حديثه: “واجهنا صعوبة أمام الإمارات وأعتقد بأن نتيجة التعادل ليست سيئة للطرفين وفريق الإمارات كان يغطي بشكل جيد في الدفاع”.

وتعادل منتخب الإمارات مع نظيره البحريني بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2019.

وجاء هدف البحرين الأول عن طريق اللاعب محمد الرميحي بعد تلقيه عرضية من جهة اليمين واستقبلها بالرأس لكنها تعود مرة أخرى من دفاع الخصم  ويردها للشباك في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 87 احتسب الحكم الأردني أدهم مخادمة، ركلة جزاء لصالح منتخب الإمارات، سددها أحمد خليل في الدقيقة 88 ليعادل النتيجة إلى هدف لكل فريق، رافضاً هزيمة أصحاب الأرض.

 

أهداف مباراة – مانشستر يونايتد 2 × 0 ريدينج

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة