الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس آسيا 2019.. 13 دقيقة مدة حفل الافتتاح

عمرو محيي الدين

15:24 04/01/2019

تراقب الجماهير المهتمة بالكرة الآسيوية انطلاق منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2019 على الأراضي الإماراتية، وسيكون حفل الافتتاح يوم السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي لمدة 13 دقيقة.

من المقرر أن ينطلق الحفل الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، ووفقا للبيان المعلن من اللجنة المنظمة سوف يتحول الملعب إلى منصة حية للموسيقى والألوان والأجواء الحماسية، في تحية لتاريخ كرة القدم الآسيوية، وفي تعبير صادق عن الهوية الوطنية والروح الرياضية التي تميز شعب دولة الإمارات.

ويشارك في الاستعراض الخاص بالحفل 600 عارض يقدمون ثلاث لوحات فنية “بجانب نماذج للصقور الضخمة ونموذج ضخم لكأس اسيا الجديدة”، الجهة التي تنظم فعاليات الافتتاح لمباريات دوري أبطال اوروبا منذ عام 2014، كأس أوروبا 2016 والعديد من البطولات العالمية والقارية.

ويختتم الحفل الذي يرعاه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ويحضره رئيس الاتحاد الدولي السويسري جاني انفانتينو، بحسب المنظمين، بأوبريت يحييه الفنانون حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس تحت عنوان “زانها زايد”، في إشارة الى مؤسس البلاد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي أحيت الإمارات عامه في 2018، والذي صادف الذكرى المئوية لولادته.

وستكون أول مباراة في البطولة بعد حفل الافتتاح بين الإمارات المضيفة والبحرين ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الهند وتايلاند.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة