الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخضير والعبكري يصلان أبو ظبي للمشاركة في إدارة مباريات كأس آسيا 2019

منى العوضي

18:02 30/12/2018

موقع سبورت 360- وصل الحكمان الدوليان تركي الخضير (ساحة) ومحمد العبكري (مساعد) إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك للمشاركة في إدارة مباريات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات وتنطلق شهر يناير المقبل.

ويعتبر حكم الساحة الخضير والحاصل على الشارة الدولية عام 2014 أحد حكام النخبة في قارة آسيا، وسبق له أن شارك في إدارة مباريات تصفيات كأس العالم 2018، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى مشاركته في إدارة مباريات بطولة زايد للأندية الأبطال، وعدد من البطولات الدولية والقارية.

في حين حصل الحكم المساعد العبكري على الشارة الدولية عام 2014 وهو أحد حكام النخبة في قارة آسيا، وسبق له أن شارك في قيادة مباريات دورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016)، وكأس القارات 2017، إضافةً إلى عدد من البطولات الدولية والقارية.

ويأتي اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحكمين السعوديين، نظير المستويات المميزة خلال مشاركاتهما الأخيرة، بالإضافة إلى المكانة العالية للتحكيم السعودي.

 

 

مفاجأت صيف 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة