الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب السعودي يصل دبي للمشاركة في كأس آسيا 2019.. صور

هاجر عطية

20:20 22/12/2018

موقع سبورت 360 – هبطت طائرة المنتخب السعودي، في مطار دبي، اليوم، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2019، والتي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف الإمارات البطولة الآسيوية ابتداءاً من يوم 5 يناير المقبل، وحتى الأول من فبراير، بمشاركة 24 منتخباً تم تقسيمهم على 6 مجموعات، وبحضور 11 منتخباً عربياً، للمرة الأولى في تاريخ كأس آسيا.

وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “مرحبا دبي.. هنا هبطت طائرة الأخضر قبل لحظات”.

ويبدأ معسكر الإعداد الأخير للمنتخب السعودي يوم 22 من ديسمبر، ويستمر حتى 3 من يناير المقبل، في مدينة دبي، وسيقام على مرحلتين، كما سيشهد خوض مباراة ودية.

وتقام المرحلة الأولى في مدينة دبي بداية من 22 وحتى 27 من ديسمبر الجاري، ويخوض المنتخب السعودي تدريباته على ملعب “نادي ندا الشبا”، بينما تنطلق المرحلة الثانية في الفترة من 27 الشهر الجاري وحتى 3 يناير المقبل، في مدينة أبو ظبي، ويتدرب “الأخضر” على ملعب “جامعة نيويورك”.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة واحدة ودية أمام نظيره كوريا الجنوبية، يوم 31 من ديسمبر الحالي، على ملعب “”نادي بني ياس”.

 


 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة