الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على برنامج معسكر المنتخب السعودي الأخير قبل كأس آسيا 2019

هاجر عطية

12:54 20/12/2018

موقع سبورت 360 – كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن برنامج المعسكر الأخير للمنتخب، قبل الشاركة في بطولة كأس آسيا 2019، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتستضيف دولة الإمارات بطولة كأس آسيا، في نسختها السابعة عشر، بدءًا من 5 يناير وحتى الأول من فبراير 2019، بمشاركة 24 منتخباً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات.

ويبدأ معسكر الإعداد الأخير للمنتخب السعودي يوم 22 من ديسمبر، ويستمر حتى 3 من يناير المقبل، في مدينة دبي بادولة الإمارات، وسيقام على مرحلتين، كما سيشهد خوض مباراة ودية.

وتقام المرحلة الأولى في مدينة دبي بداية من 22 وحتى 27 من ديسمبر الجاري، ويخوض المنتخب السعودي تدريباته على ملعب “نادي ندا الشبا”، بينما تنطلق المرحلة الثانية في الفترة من 27 الشهر الجاري وحتى 3 يناير المقبل، في مدينة أبو ظبي، ويتدرب “الأخضر” على ملعب “جامعة نيويورك”.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة واحدة ودية أمام نظيره كوريا الجنوبية، يوم 31 من ديسمبر الحالي، على ملعب “”نادي بني ياس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة