الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يواجه استقلال طهران بحثاً عن أول فوز بدوري أبطال آسيا

فريق سبورت 360

16:09 19/02/2018

يبحث لاعبو الهلال عن استعادة الثقة في دوري أبطال آسيا، عندما يحل الفريق ضيفا على استقلال طهران الإيراني، في السادسة والنصف مساء الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وسقط الهلال في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط أنصاره في الجولة الأولى أمام العين الإماراتي، فيما خطف الريان خارج ملعبه أمام الريان القطري بنتيجة (2-2).

ويسعى الهلال لاستعادة ذاكرة الانتصارات في البطولة الآسيوية، بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال الـ 4 مباريات الأخيرة، أمام بيروزي الإيراني وأوراوا الياباني الموسم الماضي، ثم العين في المباراة الماضية.

ويتطلع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال ولاعبوه، لاستغلال الحالة المعنوية الجيدة بالاقتراب من حسم لقب الدوري السعودي، لتحقيق أول فوز في أبطال آسيا، خوفا من دخول الفريق في حسابات معقدة مع الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، ويتبقى لكل منهما 5 مباريات قبل انتهاء المسابقة.

على الجانب يتطلع الفريق الإيراني لمواصلة مفاجآته، وتحقيق فوز يعزز من الحالة المعنوية للاعبين، خاصة وأن الاستقلال غير مرشح للعبور من دور المجموعات، في ظل قوة العين والهلال أبرز المرشحين للوصول إلى ثمن النهائي.

ويحقق استقلال طهران نتائج متذبذبة في بطولة الدوري بالموسم الحالي، ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 9 انتصارات و8 تعادلات، والخسارة في 6 مواجهات.
فيديو مهم : كيف قلب ريال مدريد الطاولة على ريال بيتيس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة