الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جمهور سان جيرمان يشتم ريال مدريد في مدرجات البارك دي برانس

محمد عبد الرحمن

12:23 18/02/2018

رفعت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسية لافتات مسيئة لريال مدريد الإسباني قبل أن يستضيف الفريق الباريسي نظيره المرينجي، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق انتصارًا كبيرًا على ضيفه باريس سان جيرمان على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” معقل الريال بثلاثة أهداف لهدف، ليضع الفريق الإسباني قدمًا في دور الثمانية من البطولة.

وأشارت صحيفة “آس” المدريدية أن جماهير باريس سان جيرمان بدأت المناوشات مع ريال مدريد، حيث رفعت بعض الجماهير لافتة مسيئة للريال تقول “مدريد عاهرة” وهذا على ملعب “البارك دي فرانس” مساء أمس السبت في مباراة سان جيرمان أمام ستراتسبورج، ضمن الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الفرنسي، حيث انتهى اللقاء بفوز كبير للفريق الباريسي بخمسة أهداف لهدفين.

وأضافت الصحيفة أن جماهير باريس سان جيرمان تعتبر من أعنف الجماهير في أوروبا، وكان 700 منهم قد سافروا مع فريقهم لتشجيعهم في ملعب “السانتياجو بيرنابيو” ضمن ذهاب دوري الأبطال، وقاموا بأعمال عنف قبل دخولهم الملعب دون حدوث أي إصابات.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيستضيف ريال مدريد في السادس من شهر مارس المقبل، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري الأبطال.

 
فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة