الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام تزين فوز الأهلي على تركتور الإيراني بالآسيوية

14:59 13/02/2018

حقق فريق الأهلي السعودي عددا من الأرقام الإيجابية، بعيدا عن فوزه بمباراته أمام تركتور سازي الإيراني مساء يوم الإثنين في دوري أبطال آسيا.

وتغلب الأهلي على تركتور بهدف دون رد، سجله مهند عسيري في مستهل مباريات وصيف بطل السعودية في مرحلة المجموعات للبطولة الآسيوية.

واستعاد عسيري ذاكرة التهديف في دوري الأبطال، بعد غياب استمر 22 شهرا، وبالتحديد منذ 19 إبريل عام 2016، بعدما سجل آخر أهدافه ضد الجيش القطري، في مرحلة المجموعات أيضا.

وعادل الأهلي الرقم المسجل باسم نادي الشباب، بخوض 67 مباراة في دوري الأبطال في نسخته الجديد، في المركز الثالث بعد الهلال (109) والاتحاد (82).

واحتفظ الأهلي بشباكه نظيفة خارج ملعبه، للمرة الأولى منذ مايو 2015، حين تعادل سلبيا مع مضيفه ناساف الأوزبكي، في دور المجموعات.

وواصل الأهلي مسلسل الانتصارات في المباراة الأولى بالمجموعات للعام الثالث على التوالي، بعدما تغلب على بونيودكور الأوزبكي (2-0) العام الماضي، وناساف كارشي الباكستاني (2-1) في 2016.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة