الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسامة هوساوي: الهلال عاد لوضعه الطبيعي مرة أخرى

12:51 13/02/2018

أكد أسامة هوساوي لاعب الهلال أن فريقه استعاد جزء كبيرا من مستواه المعهود، رغم تراجع النتائج في الفترة الأخيرة خلال بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك.

ويخوض الهلال مباراة مرتقبة أمام نظيره العين الإماراتي، على ملعب جامعة الملك سعود الدولي بالعاصمة الرياض، مساء يوم الثلاثاء، في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، ولكنه خرج مبكرا من كأس الملك على يد القادسية من الدور ثمن النهائي.

وقال هوساي في المؤتمر الصحفي لمباراة العين، إن المتابع الجيد لمباريات فريقه سيلاحظ بشكل جيد استعادة الهلال لمستواه ووضعه الطبيعي مرة أخرى.

وأشار إلى أن الهلال عديد من المباريات الحاسمة خلال الفترة المقبلة خاصة في بطولة الدوري، مشددا على حاجة اللاعبين لدعم ومؤازرة الجماهير.

وعن مباراة العين، قال هوساوي إن تحقيق الفوز سيمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة في الفترة المقبلة، خاصة مع ضغط المباريات وتداخل البطولات.
فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

وأتم “العين ليس غريبا عن لاعبي الهلال، بعد أن واجهناه في منافسات الموسم الماضي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة