الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريبروف: نمتلك بديل السومة .. وأشكر إدارة النادي على الصفقات الجديدة

فريق سبورت 360

00:01 12/02/2018

أوضح الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لنادي الأهلي، جاهزية اللاعبين لمواجهة تركتور تبريز الإيراني، بدوري أبطال آسيا.

وقال ريبروف، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة: “بعد المشاركات المميزة للفريق في البطولات المحلية هذا الموسم، نفتتح غداً مبارياتنا في البطولة القارية”.

وتابع: “بكل تأكيد دوري أبطال آسيا بطولة هامة بالنسبة لنا وجميع اللاعبين لديهم الطموح والرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الأهلاوية من خلال لقاءات البطولة الآسيوية”.

وأضاف: “لانعتمد على 11 لاعباً فقط ولدينا استراتيجية واضحة لمواجهة ضغط المباريات”.

وواصل: “اللاعب الذي يجتهد في التدريبات والمباريات سيحجز مكانه الأساسي في تشكيل الفريق ولدينا تنافس كبير بين اللاعبين في كافة مراكز اللعب”.

واستمر: “أشكر إدارة النادي على التعاقدات وتدعيم الفريق بشكل مميز في الفترة الأخيرة، واللاعبين الجدد إضافة كبيرة بالنسبة لنا في المستقبل”.

واختتم ريبروف تصريحاته متطرقاً إلى عودة السومة، مهاجم الفريق: “ننتظر عودة الكابتن عمر السومة من الإصابة وهو الآن في مرحلة التأهيل ولدينا أكثر من لاعب يستطيع التسجيل وهو ماظهر جلياً في المواجهات الماضية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة