الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة الديلي ميل تتحدث عن خروج اليابان من كأس آسيا

علي خليفة

22:08 24/01/2015

ألقت الصحافة الإنجليزية الضوء على خروج اليابان حاملة لقب أخبار كأس أسيا من بطولة الأمم الأسيوية التي تجري هذه الأيام في استراليا على يد منتخب الإمارات بركلات الترجيح ووصفت الأداء الذي قدمه لاعبو اليابان بالمخيب جداً.

ووصفت “ديلي ميل” تسديدة علي مبخوت التي جاء منها الهدف الأول للإمارات بعد مرور 7 دقائق بالقوية جداً وأول هدف يهز شباك اليابانيين في أستراليا مما صدم أصحاب القميص الأزرق وأصمت طبول مدرجاته وأدخل مشجعيه في هدوء نادر.

وقالت الصحيفة أن لاعبو اليابان حرصوا على تقييد حركة عمر عبد الرحمن قبل نهاية الشوط الأول لكن لاعب الوسط الضعيف بسبب تقييده كاد يساعد فريقه على تسجيل الهدف الثاني بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني من تمريرة رائعة فشل مبخوت في ترجمتها لهدف.

وبقي مرمى الإمارات وفق وصف الصحيفة تحت التهديد لكن الدفاع الصامد والفشل الهجومي لليابان أبقيا الإمارات متقدمة حتى تسجيل شيبازاكي هدف التعادل وانتهى تقرير الصحيفة بوصف هدف إسماعيل أحمد الأخير من ركلات الجزاء بالموت المفاجيء لليابان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة