الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيروش: إيران تسعى لخطف الصدارة من الإمارات

علي خليفة

21:43 18/01/2015

صرح البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الايراني لكرة القدم عن إمكانية إراحة بعض اللاعبين في اللقاء الختامي للدور الاول أمام نظيره الإماراتي عقب التأهل سلفا للدور المقبل.

هذا ويلتقي الفريقان الاثنين لحسم صدارة المجموعة حيث أحرز كل فريق 6 نقاط كاملة بعد الفوز على كل من قطر والبحرين، فيما يحتل المنتخب الايراني المركز الثاني خلف الإمارات بفارق الأهداف.

وتحدث كيروش عن عدة امور مهمة لا بد من النظر فيها قبل مباراة الغد وذلك خلال حديثه فيـ المؤتمر الصحفي صباح الاحد وقال " من المهم أن نضع في اعتباراتنا أن اللاعبين لم يتعودوا على هذا البرنامج المكثف من المباريات" إشارة لمشاركة الفريق في مباراة كل أربعة أيام.

وأضاف كيروش "لكن ما من شك في أننا سنلعب للانتصار لأن الفوز هو أفضل دواء في كرة القدم وما من دواء في كرة القدم مثل الفوز بالمباريات وأثق في جميع اللاعبين ال23 ولا يمكنك خوض هذه البطولة بعشرة لاعبين ونريد الفوز بالمباراة لكننا لا نريد المجازفة".

يذكر أن كلا الفريقين يسعى لخطف الانتصار وتحقيق المركز الأول في المجموعة تفادياً للاصطدام المحتمل مع حامل اللقب المنتخب الياباني في دور الثمانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة