الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

معلول يتحدث عن أسباب خسارة الكويت برباعية من استراليا

أمير نبيل

16:46 09/01/2015

اعترف التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت، بأن الأزرق لم يكن في أفضل حالاته بالخسارة الكبيرة التي نالها أمام نظيره الاسترالي بأربعة أهداف لهدف.

حيث فشل الكويت في الحفاظ على التقدم بهدف مبكر على حساب أصحاب الأرض والجمهور، ليسقط في فخ التعادل ثم التأخر في الشوط الاول، وتزداد الأمور صعوبة بالهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني.

وقال معلول إن منتخب الكويت لم يكن لديه فعالية هجومية، وأن سر عدم فرحته بالهدف الاول الذي جاء مبكراً هو يقينه بمدى صعوبة تلك المباراة والدقائق المتبقية، خاصة أن الهدف جاء في بداية اللقاء.

وأشار إلى أنه طالب لاعبيه بين شوطي المباراة بالضغط على لاعبي المنتخب الاسترالي، موضحاً ان الهدف الثالث كان محبطاً للغاية.

ووعد معلول بالتحسن في المباراتين المقبلتين مؤكدا على أن جاهزية بدر المطوع للمباراة القادمة ويوسف ناصر ستدعم الازرق بقوة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة