الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح جرئ من مدرب البحرين عن مواجهة اليابان في دور الـ16 من كأس آسيا

منى العوضي

18:31 25/01/2024

سبورت 360 – علق خوان بيتزي مدرب منتخب البحرين، على اصطدامه باليابان في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا، المقامة حالياً في قطر.

تصدر منتخب البحرين، المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا بعد فوزه على الأردن بهدف نظيف، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس آسيا.

مدرب البحرين عن مواجهة اليابان: أثق في فريقي وسنتأهل أمامهم

قال بيتزي في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب نهاية مباراة البحرين والأردن، اليوم: “سعداء بالفوز وبأداء الفريق ولن أتكلم عن مواجهة اليابان ودائماً هناك طريقة وحده للمنافسة وهي الانتصار فقط ونحن سعداء جداً لأننا تصدرنا المجموعة”.

وبسؤاله عن مواجهة اليابان التي تسببت في إقصائه من دور الـ16 النسخة الماضية عندما كان مدرباً لمنتخب السعودية، رد قائلاً: “كانت المباراة بالنسخة الماضية بالنسبة لنا إيجابية ونستحق نتيجة أفضل، والمنتخب الياباني مستواه عالي”.

وأشار مدرب البحرين إلى أنه لديه ثقة كبيرة وسيعمل على خطف بطاقة التأهل للدور التالي من قبضة اليابان.

واستهل منتخب البحرين، مشواره الآسيوي بخسارة من كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، ثم انتصار على حساب ماليزيا 1-0، قبل تخطي الأردن 1-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

بالأرقام.. نجمي الترجي البرازيليين مصدر تهديد للأهلي في نهائي أفريقيا

موقف نيمار من التواجد في معسكر الهلال في الصيف

جلين جونسون يتوقع تولي توخيل مهمة تدريب تشيلسي بدلًا من مانشستر يونايتد

هازارد يُكبد ريال مدريد خسارة مالية رغم اعتزاله

الاتحاد يخسر خدمات نجمه أمام الخليج

جيرونا يُحدد سعر دوفبيك وسط اهتمام يوفنتوس وميلان

الأكثر قراءة