الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 مرشحين لتعويض غياب عطيف عن المنتخب السعودي أمام سنغافورة

هاجر عطية

12:45 08/06/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، في تجهيز بديل أحد نجومه، قبل مواجهة سنغافورة المقبلة، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

3 مرشحين لتعويض غياب عطيف أمام سنغافورة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد يعكف على تجهيز بديل من أجل تعويض غياب عبدالله عطيف، لاعب خط وسط المنتخب السعودي، عن مواجهة سنغافورة.

ويفقد المنتخب السعودي جهود عطيف خلال مباراة سنغافورة، بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الملونة، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في مواجهة اليمن الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رينارد يفاضل بين الثلاثي؛ سامي النجعي وعلي الأسمري وعلي الحسن، للاعتماد على أحدهما بدلاً من عطيف أمام سنغافورة.

موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد سنغافورة

ويضرب المنتخب السعودي موعداً مع سنغافورة، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مرسول بارك” في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وتنطلق مباراة المنتخب السعودي مع سنغافورة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل “الأخضر” صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية برصيد 11 نقطة حتى الآن، حصدهم خلال 6 جولات من 5 انتصارات و3 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كأس أسيا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة