الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تركيا الأمل الأخير لإقامة كأس الأمم الأوروبية 2020

حسين ممدوح

22:59 15/03/2020

سبورت 360 – تقدمت تركيا بطلب لاستضافة نهائيا كأس الأمم الأوروبية في الصيف القادم، في ظل تصاعد فكرة تأجيل اليورو بسبب انتشار فيروس كورونا في كثير من البلدان الأوروبية.

ولكن تركيا التي لا يوجد بها أكثر من 10 حالات من فيروس كورونا قد تكون الأمل للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تنظيم المسابقة في موعدها.

ويدرس الاتحاد الأوروبي فكرة تأجيل اليورو 2020 إلى عام 2021 حتى تنتهي أزمة الكورونا، ولذلك فإن التأجيل هو القرار المرجح أكثر من غيره بالوقت الحالي.

كأس الأمم الأوروبية في تركيا في الصيف القادم

جانب من تصفيات كأس الأمم الأوروبية

ووفقاً لمصادر قريبة من الاتحاد الأوروبي فإن منافسات البطولات الخاصة بالأندية وهي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستكون لها الأفضلية لكي يتم إكمالها في نفس الموعد الذي كان من المفترض إقامة كأس الأمم الأوروبية به.

وحسب التقارير الصحفية المختلفة فإن تركيا تحاول مد يدها لمساعدة الاتحاد الأوروبي، من خلال استخدام مرافقها وملاعبها لإقامة مباريات كأس الأمم الأوروبية بها.

وكما ذكرت صحيفة الأس الإسبانية فإن تركيا تبدو الخيار الأكثر أماناً، في ظل استضافتها المفترضة كذلك لنهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول، ولكن سيحدث ذلك فقط في حالة التأكد من أن تركيا آمنة في الأسابيع القليلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

ميشيل يحسم مصيره مع الهلال بعد موقعة النصر

عروض الاحتراف تنهال على رباعي الأهلي

نسبة ضئيلة ترجح انتقال بغداد بونجاح إلى الأهلي

هل يستمر جيسوس مع الهلال حتى كأس العالم للأندية 2025؟

علي الأسمري يفسر تصرفه المثير بعد مباراة الأهلي والفيحاء

وكيل أوتافيو يرد على شائعات رحيله من النصر 

الأكثر قراءة