الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يحسم موقفه من عودة فاردي إلى منتخب إنجلترا

أحمد رمضان

01:50 14/01/2020

سبورت 360 – أفادت تقارير صحيفة مساء اليوم الإثنين أن مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم جاريث ساوثجيت لا يفكر في استدعاء المهاجم جيمي فاردي لتعويض غياب هاري كين المصاب.

وقرر مهاجم ليستر سيتي اعتزال اللعب دولياً والابتعاد كلياً عن فريق الأسود الثلاثة في أغسطس / آب الماضي بعد أن شعر بالإحباط الشديد بسبب تواجده على دكة البدلاء بشكلٍ مستمر.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أفضل مستوياته على الصعيد التهديفي في الموسم الحالي ، حيث سجل 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو يتصدر قائمة هدافي البطولة.

مدرب منتخب إنجلترا لا يفكر بالاعتماد على جيمي فاردي.

وفي أعقاب الأنباء التي تفيد بأن هاري كين سيغيب عن الملاعب حتى أبريل القادم بسبب إصابة في الفخد الأيسر ، فقد ارتبط فاردي بالعودة من الاعتزال الدولي والمشاركة في يورو 2020.

وأكدت صحيفة “سبورت مولي” البريطانية أن ساوثجيت لا ينوي أبداً استدعاء جيمي فاردي ، وأن لديه بعض الخيارات لتعويض غياب قائد توتنهام ، بما في ذلك الثنائي تامي ابراهام وداني إنجز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة