الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيجز يتوسل إلى إيطاليا بعد وقوعها مع ويلز في يورو 2020

حسين زنون

23:55 30/11/2019

موقع سبورت 360 – علق ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز على وقوع منتخب بلاده في مجموعة واحدة رفقة إيطاليا ، تركيا و سويسرا في النسخة المقبلة من بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

يهمك أيضاً : نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

و قال جيجز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية عن القرعة ” نريد أن نستغل فرصنا مثلما حدث في يورو 2016 ، مجموعة النسخة المقبلة ليست سهلة و لذلك يجب أن نقدم أفضل ما عندنا مثلما حدث في فرنسا ، نتمنى أن يأتي شهر يونيو و نملك حينها مجموعة قوية من اللاعبين”.

جيجز يتمنى لعب إيطاليا بالبدلاء أمام ويلز

و أضاف مفيداً ” إيطاليا المرشح الأوفر حظاً للتأهل عن المجموعة ، و لكن سيكون بمقدورنا التنافس ضد الجميع لو كنا نملك كل لاعبينا”.

و استطرد المدرب ” لدي ذكريات جيدة و أخرى سيئة للعب في روما ، نتمنى عندما يحين موعد مباراة إيطاليا تكون نجحت في حصد 6 نقاط و تلعب بالبدلاء “.

و تلعب ويلز مع سويسرا في الثالث من يونيو قبل أن تواجه تركيا في السابع عشر من الشهر ذاته ثم تطير إلى إيطاليا لمواجهة الأتزوري في الحادي والعشرين من يونيو أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة