الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب بلجيكا يفوز على كازاخستان وهازارد يفشل للمباراة الثانية

يوسف منير

19:00 13/10/2019

موقع سبورت 360- واصل منتخب بلجيكا تحت قيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو مارتينيز توهجه أوروبياً بالفوز على مستضيفه كازاخستان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وحقق منتخب بلجيكا الفوز الثامن له على التوالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2020، الأمر الذي يدل على قوة كتيبة روبيرتو مارتينيز.

منتخب بلجيكا يفوز وهازارد لا يسجل للمرة الثانية

وأمطر منتخب بلجيكا شباك مستضيفه كازاخستان بهدف في الشوط الأول ومثله في الفترة الثانية، مع ضياع الكثير من الفرص المحققة التي كادت أن تكبر النتيجة على أصحاب الأرض.

وسجل ميتشي باتشواى مهاجم تشيلسي هدف منتخب بلجيكا الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعزز توماس مونييه هذا التقدم بهدف ثان في الدقيقة 53 من عمر الفترة الثانية.

واستمر غياب إدين هازارد عن التسجيل للمباراة الثانية هذا الأسبوع، حيث فشل يوم الخميس الماضي بالمشاركة في حفلة أهداف بلجيكا التسعة على حساب سان مارينو واليوم أيضاً لم ينجح بزيارة الشباك.

وكان منتخب بلجيكا قد ضمن التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2020 بعد الفوز الكاسح يوم الخميس الماضي على حساب سان مارينو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

الأكثر قراءة