الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ردة فعل مؤثرة من ليونيل ميسي بعد صافرة التتويج بكوبا أمريكا..فيديو

محمد مصطفى

06:38 11/07/2021

سبورت 360- التقطت الكاميرات ردة فعل ليونيل ميسي، قائد مُنتخب الأرجنتين، بعد صافرة الختام للمُباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا التي أعلنت فوزهم على مُنتخب البرازيل.

وكانت الأرجنتين قد حسمت لقب كوبا أمريكا بعد الفوز على البرازيل على أرض ملعبها التاريخي ماراكانا في ريو دي جانيرو، بهدفٍ دون رد سجله أنخل دي ماريا في مُنتصف الشوط الأول.

الدموع تُغالب ميسي بعد أول لقب مع الأرجنتين

ومع إطلاق الحكم لصافرته ذرفت عينا ميسي بدموع الانتصار، وبدا عليه التأثر بتحقيقه أخيراً لقب مع مُنتخب بلاده بعد سنوات من المُحاولات غير الناجحة.

وأعاد فوز الأرجنتين في مُباراة اليوم لقباً غائباً عن خزائن راقصي التانجو منذ 1993، ولم يُحقق المُنتخب منذ ذلك الحين أي لقب سواء على المستوى القاري أو العالمي.

وفاز ميسي بجانب فوزه مع المُنتخب بلقب كوبا أمريكا على جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة بعد مشوار رائع جداً زينه بتسجيل أربعة أهداف وصناعة خمسة لزملائه.

وكانت الأرجنتين قد حققت 3 انتصارات وتعادل في دور المجموعات، قبل أن تُواصل انتصاراتها في ربع ونصف النهائي وصولاً للمُباراة الختامية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة