الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي حذر موراتا من إهدار الركلة الترجيحية أمام إيطاليا

رامي جرادات

00:17 08/07/2021

سبورت 360 – ودّع منتخب إسبانيا بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020 يوم أمس من دور نصف النهائي، وذلك بعد خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب إيطاليا.

وانتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتمكن منتخب إيطاليا من التأهل إلى نهائي يورو 2020 بتفوقه بركلات الجزاء، مستغلاً الركلتين اللتان أهدرهما داني أولمو وألفارو موراتا.

إنريكي لم يكن واثقاً بموراتا

ونشرت صحيفة آس الإسبانية صورة توضح الأسماء التي اختارها المدرب لويس إنريكي لتنفيذ الركلات الخمسة، حيث قرر أن ينفذ داني أولمو وجيرارد مورينو وتياجو ألكانتارا الركلات الثلاث الأولى على الترتيب، بينما كان يفاضل بين إيميريك لابورت وألفارو موراتا ورودري لينفذ اثنين منهم الركلتين المتبقيتين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لويس إنريكي كان لديه شكوك حول ألفارو موراتا، فقد اقترب منه قبل توزيع الركلات، وقال له “سدد، لكن عليك أن تكون متأكداً”.

ولم ينجح ألفارو موراتا في تسجيل الركلة بعد أن تصدى جيانلويجي دوناروما لتسديدته بطريقة رائعة، وهو الأمر الذي كلف إسبانيا الإقصاء من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة