الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد مُثير لنجم إنجلترا على مُقارنته بزيدان بعد الأداء الرائع في يورو 2020

محمد مصطفى

03:05 04/07/2021

سبورت 360- نجح لوك شاو، نجم مُنتخب إنجلترا، في صناعة هدفين لمُنتخب بلاده في المُباراة التي جمعتهم مع أوكرانيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان شاو قد نجح في صناعة الهدف الثاني للإنجليز الذي سجله هاري ماجواير، قبل أن يصنع بعدها بدقائق الهدف الثالث الذي سجله هاري كين.

وستلعب إنجلترا في دور نصف النهائي مع مُنتخب الدنمارك يوم الأربعاء المُقبل على أرض ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

شاو صنع أهدافاً أكثر من زيدان في أمم أوروبا  

وأبرزت إحصائية مُثيرة عن المُباراة تفوق شاو على أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان في سجل صناعة الأهداف ببطولات اليورو، حيث نجح شاو في صناعة أهداف خلال 3 دقائق و 51 ثانية ضد أوكرانيا أكثر مما صنعه زيدان خلال 14 مُباراة في المُسابقة.

وقال شاو، في تصريحات تلفزيونية أعقبت المُباراة، تعليقاً على ذلك:”إحصائية غريبة حقاً، لا يُمكنك مُقارنتي به، هو من بين اللاعبين الأفضل على الإطلاق”.

وتابع نجم إنجلترا :”الأمر الأهم لي هذه الليلة كان الوصول لنصف النهائي، وأن نلعب مُباراة جديدة في ويمبلي، ونأمل أن نجعل الجمهور سعيداً من جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة