الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبيناتزولا يكسر الصمت بعد إصابته مع إيطاليا في يورو 2020

حسين ممدوح

15:36 03/07/2021

سبورت 360 – قال ليوناردو سبيناتزولا نجم وظهير منتخب إيطاليا أنه سيعود قريباً، وذلك قبل ترك البعثة الإيطالية لعمل مزيد من الفحوصات بعد إصابته أمام بلجيكا في مباراة الأمس.

يُخشى أن يكون اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قد تعرض لإصابة في وتر العرقوب في النصف الثاني من مباراة ربع نهائي يورو 2020 التي فازت بها إيطاليا 2\1 الليلة الماضية.

بكى اللاعب بشدة بعد إصابته، ووفقاً لتقارير عديدة فإنه سيبتعد عن الملاعب لعدة أشهر، وسيغادر مركز التدريب متوجهاً إلى روما مع الطبيب الإيطالي أندريا فيريتي.

سبيناتزولا : سأعود قريباً

إذا تم تأكيد التشخيص فسوف يغادر سبيناتزولا المنتخب الإيطالي بشكلٍ نهائي وسيعود إلى تريجوريا لبدء عملية الشفاء في روما.

في غضون ذلك نشر مدافع روما رسالة على انستاجرام جاء فيها أنه سيعود قريباً وأن حلم إيطاليا مستمر: “نعلم جميعاً كيف سارت الأمور..ولكن حلمنا الأزرق مستمر مع هذه المجموعة الرائعة..لا شئ مستحيل..سوف أعود قريباً..أنا متأكد”.

قام زملاء سبيناتزولا في المنتخب الأزرق بالغناء له وهم في طريقهم إلى فلورنسا، وسوف تلتقي إيطاليا مع إسبانيا في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الأكثر قراءة