الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي بروين لعب مصاباً ضد إيطاليا في يورو 2020

حسين ممدوح

14:47 03/07/2021

سبورت 360 – اعترف النجم البلجيكي كيفين دي بروين بأنه خاطر وتحامل على نفسه لمساعدة منتخب بلجيكا في مباراتها ضد إيطاليا في ربع نهائي يورو 2020.

كان اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً قد تعرض لإصابة في الكاحل في مباراة دور الـ 16 أمام البرتغال الأسبوع الماضي وكانت مشاركته ضد الآتزوري في محل شك.

ومع ذلك بدأ نجم مانشستر سيتي وبلجيكا المباراة أساسياً وظل في الملعب طوال المباراة، بل اقترب من التسجيل لكن دوناروما منعه بتصدٍ رائع في الشوط الأول.

دي بروين حاول التألق وهو مصاب

لم يلعب دي بروين بجاهزية بدنية بنسبة 100% وقد اعترف بذلك في تصريحاته بعد المباراة لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “لقد كانت معجزة أنني لعبت اليوم..لأنني كنت أشعر بألم في كاحلي..كان لديّ تمزق في الأربطة ولكني شعرت بمسؤولية وضرورة اللعب لأجل بلدي اليوم”.

استطرد: “إنه أمر مؤسف أنني لم أسجل ولم أستطع فعل المزيد..بالنسبة لي شخصياً لقد مرت أربعة أو خمسة أسابيع غريبة وأود أن أشكر بشكلٍ خاص الطاقم الطبي”.

تستمر الإصابات في تعذيب نجم مانشستر سيتي والذي خضع لعملية جراحية بسيطة في تجويف العين بعد أن أصيب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها فريق المدرب بيب جوارديولا أمام تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة