الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هندرسون يكشف الدور المُثير لنجمي إنجلترا قبل لقاء ألمانيا في يورو 2020

محمد مصطفى

01:29 25/06/2021

سبورت 360- أكد جوردان هندرسون، نجم مُنتخب إنجلترا، على أن زميليه جود بيلينجهام وجادون سانشو سيلعبان دوراً هاماً قبل مُواجهة مُنتخب ألمانيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وسيلعب المُنتخبان معاً في دور الـ 16، وستُقام المُباراة يوم الثلاثاء المُوافق 29 يونيو الجاري، على أرض ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة لندن.

هندرسون: سانشو وبيلينجهام سيكشفان لنا أسرار مُنتخب ألمانيا

وأشار هندرسون في حديثه الذي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى كون زميليه يعلمان أكثر من غيرهما الكثير عن اللاعبين الألمان بحكم كونهما لاعبين في فريق بوروسيا دورتموند.

وقال هندرسون :”الكثير منا يعرف الكثير من لاعبي ألمانيا، هم لاعبون من أعلى مستوى في كافة أرجاء الملعب، نحن نعرفهم، لقد شاهدنا المُباريات في اليورو”.

وتابع نجم المُنتخب الإنجليزي حديثه بالقول :”ولكن بيلينجهام وسانشو يعرفانهم بصورة جيدة جداً، هم لاعبان كبيران بالنسبة لنا”، وأضاف :”بيلينجهام وسانشو يتدربان بصورة رائعة، وأنا واثق من أنهم سيُخبران اللاعبين أشياءً عن المُنتخب الألماني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة