الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا تُحبط مفاجأة المجر وتنتزع التأهل لثمن نهائي يورو 2020

محمد مصطفى

00:54 24/06/2021

سبورت 360- تمكن مُنتخب ألمانيا من التأهل لدور ثمن النهائي في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد أن انتزع تعادلاً مُثيراً أمام المجر في ثالث جولات دور المجموعات بهدفين لكل مُنتخب.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز ميونخ قد بدأ عن طريق آدم سالاي في الدقيقة 11 للمجر، وانتظرت ألمانيا للدقيقة 66 لإدراك التعادل عن طريق كاي هافرتز.

ألمانيا تضرب موعداً مع إنجلترا في ثمن النهائي

وفي الدقيقة 68 عاد أندرياس شيفر ليتقدم المجر من جديد، قبل أن يفرض ليون جوريتسكا نفسه نجماً فوق العادة بإدراك هدف التعادل من جديد للألمان في الدقيقة 84.

ونجحت ألمانيا رغم نتائجها غير المُقنعة في احتلال المركز الثاني في مجموعتها برصيد 4 نقاط، خلف فرنسا المُتصدرة برصيد 5 نقاط، وتقدم الألمان على البرتغاليين أصحاب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بفضل انتصارهم الذي منحهم أفضلية المُواجهات المُباشرة.

وستلعب ألمانيا في دور ثُمن النهائي مع مُنتخب إنجلترا في مُباراة تعد بالكثير نظراً للتنافس الكبير بين المُنتخبين، وستُلعب المُباراة يوم الثلاثاء المُوافق 29 يونيو على أرض ملعب ويمبلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة