الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يشيد بأداء هاري كين رغم صيامه التهديفي في يورو 2020

محمد مصطفى

04:10 23/06/2021

سبورت 360- دافع المُدرب البرتغالي الخبير جوزيه مورينيو عن لاعبه السابق في توتنهام هوتسبير هاري كين بعد الانتقادات التي طالته لعدم تسجيله أي هدف مع مُنتخب إنجلترا في دور المجموعات لمُسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت إنجلترا قد أنهت مُباريات دور المجموعات بفوزٍ على التشيك بهدفٍ دون رد، ليتأهل رفاق هاري كين لثُمن النهائي بسبع نقاط في المركز الأول، ولكن الفريق لم يُسجل في المُباريات الثلاثة سوى هدفين فقط عن طريق رحيم ستيرلنج.

مورينيو: كين يلعب في مستوى مُختلف عن مستوى الأندية

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، :”نحن كمُدربين للأندية نملك مزيداً من الوقت لتطوير ديناميكية مُعينة، ولكن مُدربي المُنتخبات الوطنية ليس لديهم هذا الكم من الوقت للعمل، لذا من المفهوم تماماً أن هاري كين يُنافس في مُستوى مُختلف”.

وتحدث مورينيو عن أداء كين في مُباراة التشيك الختامية في دور المجموعات، وقال :”هاري كان مُختلفاً تماماً، كان مُتحركاً أكثر، وفاز بالكرات الرأسية وبالأخطاء، وفيما يتعلق بالضغط”.

وأضاف :”أعجبني الأداء الذي قدمه اليوم كثيراً، هو لا يخسر الكرة، وجميع اللاعبون لعبوا بطريقة رائعة للغاية، وأظهروا ما بإمكانهم القيام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة