الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيرسيتش يصنع التاريخ مع منتخب كرواتيا في يورو 2020

أحمد حمدي

23:11 18/06/2021

سبورت 360 – صنع نجم نادي إنتر ميلان إيفان بيرسيتش التاريخ مع منتخب كرواتيا خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 بعدما نجح في تسجيل هدفًا في شباك منتخب التشيك، اليوم الجمعة.

وكان منتخب كرواتيا قد تعادل مع نظيره منتخب التشيك بهدف لمثله في المباراة التي أجريت بينهما، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، إذ كان بيرسيتش وراء الهدف الوحيد لوصيف كأس العالم 2018.

بيرسيتش أول كرواتي يسجل في 4 بطولات كبرى

وجاء هدف بيرسيتش، الذي تحرك كثيرًا وأرهق دفاعات منتخب التشيك خلال المباراة، ليكن الأول له في يورو 2020، إلا أنه أيضًا أصبح حدثًا تاريخيًا بالنسبة للمنتخب الكرواتي.

وأصبح نجم إنتر ميلان هو أول لاعب في تاريخ منتخب كرواتيا يسجل في 4 بطولات كبرى بين بطولات كأس أمم أوروبا وكأس العالم، إذ استطاع صاحب الـ 32 عامًا هز الشباك سابقًا خلال كأس العالم 2014 وكأس أمم أوروبا – يورو 2016، بالإضافة إلى كأس العالم 2018، قبل أن يضيف إليهم هدفه اليوم في يورو 2020.

وبهدفه اليوم في شباك منتخب التشيك، رفع بيرسيتش رصيده إلى 29 هدفًا دوليًا خلال 103 مباراة خاضها مع منتخب كرواتيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة