الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاتيلي يتعلم من رونالدو ويقلده بنفس طريقته في المؤتمر الصحفي.. فيديو

محمد عبد الرحمن

13:45 17/06/2021

سبورت 360 – كرر مانويل لوكاتيلي نجم منتخب إيطاليا نفس تصرف كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس بإزالة زجاجات المياه الغازية “كوكاكولا” أثناء المؤتمر الصحفي للآتزوري ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وكان كريستيانو رونالدو قد قام بإزالة زجاجات المياه الغازية “كوكاكولا” أثناء المؤتمر الصحفي للبرتغال قبل مباراة المجر، وقال أنه يشرب المياه فقط.

بعد تصرف رونالدو، تكبدت شركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية خسائر كبيرة، حيث انخفضت أسهم الشركة لتخسر حوالي 4 مليارات دولار.

لوكاتيلي يسير على درب رونالدو في مؤتمرات يورو 2020

ويبدو أن كريستيانو رونالدو لن يكون اللاعب الأخير الذي سيقوم بفعل ذلك بعد تكرار مانويل لوكاتيلي لنفس الأمر في مؤتمره الصحفي مع منتخب بلاده إيطاليا عقب انتهاء مباراة الآتزوري أمام سويسرا.

وقام مانويل لوكاتيلي بإزالة المشروبات الغازية من أمامه، ووضع زجاجة مياه في تكرار لتصرف كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا قد حقق انتصاره الثاني على التوالي بمجموعته الأولى، بعد اكتساحه لمنافسه السويسري بثلاثية نظيفة، ونجح لوكاتيلي في تسجيل هدفين في هذا اللقاء، ليتصدر الآتزوري مجموعته، ويتأهل رسمياً إلى دور ثمن النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة