الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روسيا تشعل الصراع في المجموعة الثانية من يورو 2020 بالفوز على فنلندا

حسين ممدوح

18:59 16/06/2021

سبورت 360 – تفوقت روسيا اليوم على منتخب فنلندا في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي في سان بطرسبرج ضمن حسابات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بنهائيات يورو 2020.

وسيتغير تلك النتيجة من حسابات المجموعة الثانية، بعد أن رفعت روسيا رصيدها إلى 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب فنلندا، وذلك في انتظار نتيجة مباراة الدنمارك وبلجيكا الحاسمة غداً.

سجل هدف روسيا الوحيد اللاعب أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، في تلك المباراة المثيرة التي شهدت الكثير من الفرص.

روسيا تنتصر على فنلندا العنيدة

شهد الشوط الأول سيطرة مطلقة من الجانب الروسي والذي لعب بكثافة كبيرة في الجانب الهجومي، وأهدر أكثر من فرصة محققة عن طريق دزيوبا وجولوفين.

واصل الفريق الفنلنددي الدفاعي، وذلك حتى نجح ميرانتشوك من مجهود فردي من الاختراق وتسديد كرة رائعة بيسراه سكنت شباك الحارس هراديكي.

في الشوط الثاني تغيرت المعطيات فأصبح منتخب فنلندا هو الأسرع وكان بإمكانه تسجيل التعادل عبر تحركات تيمو بوكي وبوهيانبالو ولكن الدفاع الروسي تألق إلى حدٍ كبير وخاصة اللاعب إيجور ديفيف.

وكانت لروسيا محاولات جديدة كذلك عبر الجناح السريع أليكسندر جولوفين ولكن هراديكي حارس فنلندا كانت له ردات فعل رائعة، لكن مع ذلك فشل الفريق الفنلندي من الوصول لمرمى الروس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة