الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق دي بور على فوز هولندا في بداية مشوارها في يورو 2020؟

محمد مصطفى

02:58 14/06/2021

سبورت 360- أبدى فرانك دي بور، مُدرب مُنتخب هولندا، سعادته بفوزهم على أوكرانيا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في افتتاح مُباريات الطواحين في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكان ملعب يوهان كرويف في أمستردام قد شهد مُباراة ندية مُثيرة بين المُنتخبين، وكادت أوكرانيا أن تنتزع نقطة التعادل بعد العودة من بعيد، ولكن هدف مُتأخر من أصحاب القمصان البرتقالية منح دي بور النقاط الكاملة.

دي بور: من الرائع بداية المشوار بانتصارٍ

وقال دي بور، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”كُنا نعلم أن أوكرانيا فريق جيد، كانوا قادرين على اللعب ضدنا وإيجاد فرص جديدة”، وتابع :”علينا أن نُحاول ألا نمنح لحظات خطيرة للمُنافس”.

وتابع مُدرب المُنتخب الهولندي حديثه بالقول :”لقد رأيت فريقاً جيداً لهولندا، بالطبع أنا أشعر بالارتياح، من المُهم للغاية بداية المُنافسة بانتصارٍ”.

وتلعب هولندا يوم الخميس المُقبل مع النمسا على أرض ملعب يوهان كرويف أرينا، وكانت النمسا قد حققت انتصاراً مُثيرا على شمال مقدونيا بثلاثة أهدافٍ لهدف.

ويأمل جمهور هولندا أن ينجح الجيل الشاب للطواحين الهولندية في تقديم أداء مُشرف للمُنتخب الذي غاب عن آخر نسخة لليورو في 2016، فضلاً عن آخر نسخة من كأس العالم 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة