الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام مرعبة لستيرلينج في مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في يورو 2020

رامي جرادات

18:31 13/06/2021

سبورت 360 – افتتح رحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي باب التسجيل في مباراة منتخب بلاده إنجلترا ضد منتخب كرواتيا، والتي تقام الآن على ملعب “ويمبلي”، لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينج الهدف الأول بحلول الدقيقة 57، وذلك بعد تمريرة مميزة للغاية من زميله ماسون ماونت نجم تشيلسي.

ستيرلينج يدخل تاريخ منتخب إنجلترا

ونشرت شبكة أوبتا بعض الأرقام المثيرة لرحيم ستيرلينج، حيث أنه ساهم بتسجيل 19 هدفاً في آخر 17 مباراة خاضها بقميص منتخب إنجلترا، بواقع 13 هدفاً و6 تمريرات حاسمة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يمتد أيضاً إلى تحقيق منتخب إنجلترا الانتصار في جميع المباريات العشرة التي سجل بها مهاجم مانشستر سيتي هدفاً على الأقل.

يذكر أن مشاركة رحيم ستيرلينج أساسياً في مباراة اليوم كانت مفاجأة من المدرب جاريث ساوثجيت، على اعتبار أن اللاعب لم يظهر بشكل جيد في موسم السيتزنز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة