الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يُشبه نجم إنجلترا بالأسطورة لامبارد ويتوقع تألقه في يورو 2020

محمد مصطفى

04:21 13/06/2021

سبورت 360- أشاد جوزيه مورينيو، المُدير الفني لفريق روما، بنجم مُنتخب إنجلترا الشاب جود بيلينجهام، مُعتبراً إياه امتداد أسطورة الأسود الثلاثة فرانك لامبارد، مُتوقعاً تألقه في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وستلعب إنجلترا، عصر اليوم الأحد، أول مُبارياتها في بطولة أمم أوروبا ضد المُنتخب الكرواتي على أرض ملعب ويمبلي التاريخي في لندن.

مورينيو: بيلينجهام لديه قدرات هجومية ودفاعية رائعة

وقال مورينيو، في مقاله الذي نشرته صحيفة ذا صن البريطانية، :”جود بيلينجهام سيكون له دور كبير مع إنجلترا في هذه المُسابقة، أنا مُقتنع بذلك”.

وتابع :”وفي حين إنه من الخطر أن تُقارن اللاعبين خاصة باللاعبين ذوي المستوى العالي، ولكني أعتقد أن بيلينجهام لديه شيء من فرانك لامبارد”.

وأضاف مورينيو قائلاً :”لامبارد حينما يُسدد 10 مرات، يُسجل 9 أهداف، هو دائماً ما يصيب المرمى، ولكن هذا الشاب بارع أيضاً في التسجيل من خارج منطقة الجزاء”.

وتابع :” هو يُدافع جيداً كلاعب وسط ملعب، ولكن لديه أيضاً الإمكانية أن يكون هجومياً، أنا أحبه كثيراً، هو لاعب “من الصندوق للصندوق box-to-box”، بمُواصفات المدرسة القديمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة