الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني يفتقد نجم منتخب إيطاليا في مواجهة سويسرا

حسين ممدوح

16:59 12/06/2021

سبورت 360 – تعرض منتخب إيطاليا لضربة بعد نهاية مباراة تركيا التي تفوق فيها بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تم اكتشاف إصابة الظهير الأيمن الأساسي أليساندرو فلورينزي.

اشتكى لاعب روما الذي كان معاراً إلى باريس سان جيرمان من شعوره ببعض الألم، وتم استبداله يوم أمس وإدخال دي لورينزو في مكانه عند بداية الشوط الثاني.

وبعد الاختبارات تم اكتشاف مشكلة في عضلة ربلة الساق، ولذلك من المتوقع أن يغيب فلورينزي عن تشكيلة الآتزوري في مباراة سويسرا الثانية في دور مجموعات يورو 2020 والتي ستقام يوم الأربعاء 16 يونيو.

غياب فلورينزي عن مباراة سويسرا

ومن المتوقع أن يؤكد مانشيني تواجد جيوفاني دي لورينزو مكانه في مركز الظهير الأيمن، وتشير المعطيات إلى أن المدرب الخبير لن يجري أية تغييرات على الفريق الفائز في المباراة الأولى.

من ناحية أخرى يستمر ماركو فيراتي لاعب خط الوسط في التعافي من إصابته العضلية، وليس من المؤكد بعد إذا كان سيصبح جاهزاً للمباراة الثانية ضد سويسرا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة