الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة منتخب إنجلترا ضد كرواتيا ستشهد مفاجأة هجومية

رامي جرادات

14:54 12/06/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا سيعتمد على تشكيلة مفاجئة ضد منتخب كرواتيا غدا الأحد، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب ويمبلي، ضمن إطار الجولة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020.

ويملك منتخب إنجلترا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في خط الهجوم، لكن المدرب جاريث ساوثجيت استقر على الدفع برحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي، ليلعب بجوار ماسون ماونت وهاري كين.

مدرب منتخب إنجلترا يضحي بلاعبين مميزين

وتتمثل غرابة قرار المدرب جاريث ساوثجيت بأنه يملك لاعبين قدموا أداء أفضل من رحيم ستيرلينج خلال الموسم المنصرم، لاسيما وأن مهاجم مانشستر سيتي خرج من تشكيلة المدرب بيب جوارديولا خلال الأشهر الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث ساوثجيت سوف يبقي لاعبين اثنين على دكة البدلاء من الثلاثي ماركوس راشفورد وفيل فودين جاك غريليش، بينما سيحصل لاعب واحد منهم فقط على فرصة التواجد في التشكيلة الأساسية ليكمل المثلث الهجومي مع ستيرلينج وهاري كين، وخلفهم سيتواجد ماسون ماونت.

وأضاف التقرير أن مدرب إنجلترا يعطي أهمية لأداء اللاعبين على مدار الموسم، لكن ما يعنيه أكثر هو المستوى الذي يظهرون عليه خلال التدريبات، وهذا السبب تحديداً ما جعله يقرر الاعتماد على ستيرلينج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة