الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستغل انطلاق يورو 2020 للتخلي عن لاعبيه !

يوسف منير

10:54 12/06/2021

سبورت 360 – انطلقت بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 مساء أمس الجمعة بمباراة قوية حقق فيها منتخب إيطاليا فوزاً كبيراً على حساب نظيره التركي بنتيجة ثلاثية مقابل لا شيء.

وتتجه أعين عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية هذا الأسبوع منتظرة المنتخبات الكبرى واللاعبين الكبار من أجل الدخول أكثر فأكثر في أجواء مسابقة يورو 2020.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الإسبانية صباح اليوم السبت أن جميع أندية أوروبا تضع أعينها أيضاً على مسابقة يورو 2020 من أجل سوق الانتقالات الصيفية سواء من ناحية التعاقدات الجديدة أو التخلي عن اللاعبين.

برشلونة ينتظر منتخب فرنسا في يورو 2020 من أجل التخلي عن لاعبيه

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لديه خطه في التخلي عن الكثير من لاعبيه خلال الفترة القادمة ومنهم المجموعة الفرنسية المتواجدة في الفريق وهم جريزمان، لونجليه، عثمان ديمبيلي المتواجدون في المنتخب وأيضاً صامويل أومتيتي.

ويأمل فريق برشلونة في تألق لاعبيه وأبطال العالم خلال هذه النسخة من بطولة يورو 2020 من أجل ارتفاع أسعارهم في السوق وأيضاً تسهيل إمكانية تسويقهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة