الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يُوضح حقيقة خلاف جيرو ومبابي قبل يورو 2020

محمد مصطفى

22:54 10/06/2021

سبورت 360- أكد بول بوجبا، نجم مُنتخب فرنسا، على أن العلاقة بين نجمي المُنتخب كيليان مبابي وأوليفيه جيرو طيبة، وذلك قبل انطلاق مشوار الديوك في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لوجود خلاف بين جيرو ومبابي،  وذلك على خلفية شكوى لجيرو من عدم التعاون معه بالصورة المُثلى داخل الملعب فيما بدا أنه انتقاد مُباشر لمبابي.

بوجبا: الأجواء طيبة للغاية داخل مُعسكر مُنتخب فرنسا

وقال بوجبا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”بأمانة، أنا في داخل المجموعة وليس هناك أي شيء ، هناك دائماً أجواء جيدة دائماً بين الجميع، وبالحديث مُباشرةً عن موضوع جيرو ومبابي فلايوجد أي شيء”.

وتابع نجم الديوك حديثه بالقول :”أعتقد أن ما قيل تم نقله بصورة غير دقيقية، كيليان بقدراته يُمكنه أن يُسجل وأن يصنع الكثير من الأهداف وهو يقوم بذلك، هو يلعب للفريق على الرغم من أنني أقول له دائماً أنه سيكون من الرائع أن يُدافع أكثر قليلاً”.

وشدد بوجبا من جدي على عدم وجود أي خلاف بين النجمين، وأضاف :”لم أشعر بأي توتر، لا شيء على الإطلاق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة