الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد تركيا اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 11/06/2021

سبورت 360– يأتي  موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد نظيره تركيا اليوم الجمعة 11 يونيو الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة يورو 2020 كأس أمم أوروبا، ويهدف الآتزوري لبداية قوية.

موعد مباراة منتخب إيطاليا اليوم ضد تركيا

 

يواجه المنتخب الإيطالي نظيره التركي على ملعب الأوليمبيكو، من أجل الفوز فقط، خاصة أن الآتزوري يلعب على أرضه ويتسلح بملعبه لهزيمة الضيوف.

ويخوض منتخب إيطاليا لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة في الفوز، خاصة أن نظيره التركي لم يفوز عليه خلال المواجهات السابقة، حيث انتصرت إيطاليا 6 مرات وتعادلا مرتين خلال 8 مواجهات، ويبحث الأزرق عن الفوز السابع له على خصمه.

تأتي أهمية الفوز لكتيبة إيطاليا اليوم من أجل الدخول بقوة في المسابقة الأوروبية وتحقيق فوز يمنحهم الثقة و3 نقاط كاملة في مشواره للمنافسة على التتويج بيورو 2020.

 

 

موعد مباراة منتخب إيطاليا اليوم ضد تركيا

 

يأتي موعد مباراة منتخب إيطاليا اليوم ضد تركيا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس ماكس اتش دي 1 و2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

الأكثر قراءة