الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تأكد غياب نجم منتخب إيطاليا عن مباراة افتتاح يورو 2020

أحمد حمدي

23:35 09/06/2021

سبورت 360 – يستعد منتخب إيطاليا لخوض مباراة افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 ضد نظيره منتخب تركيا، يوم الجمعة القادم، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وأصبح لحاق نجم منتخب إيطاليا ماركو فيراتي باللقاء مستحيلًا بعدما تدرب وحيدًا، اليوم الأربعاء، منفصلًا عن زملائه في الأتزوري بينما يستمر في التعافي من إصابته.

لوكاتيلي يعوض فيراتي في تشكيلة إيطاليا ضد تركيا

ولا يزال نجم وسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الركبة، ليستمر في خوض تدريباته التأهيلية منفردًا وتصبح مشاركته في لقاء تركيا عمليًا غير ممكن.

ومن المتوقع أن يحل مانويل لوكاتيلي محل فيراتي في تشكيلة الأتزوري الأساسية في المباراة الافتتاحية لكأس أمم أوروبا – يورو 2020، ليجاور كل من نيكولو باريلا وجورجينيو في وسط ميدان إيطاليا.

يذكر أن منتخب إيطاليا يخوض منافسات كأس أمم أوروبا – يورو 2020 ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جواره كل من منتخب سويسرا ومنتخب ويلز، بجانب منتخب تركيا.

وكان منتخب إيطاليا قد أنهى استعداداته لانطلاق مشواره في يورو 2020 باكتساح منتخب التشيك وديًا برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

المعيوف يضع جاياردو في ورطة قبل مباراة الاتفاق

أنشيلوتي يصعق توخيل بتصريح ناري بعد تأهل الريال للنهائي

نجم الهلال يواصل الغياب أمام الحزم وعودته من بوابة النصر

كاسترو يستقر على بديل أوتافيو أمام الأخدود بالدوري

تشكيل النصر المتوقع ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة