الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول لحاق نجمي منتخب إيطاليا بافتتاح يورو 2020

أحمد حمدي

23:04 07/06/2021

سبورت 360 – تدرب الثنائي أليساندرو فلورينزي وماركو فيراتي، اليوم الاثنين، بشكل منفصل عن المجموعة داخل معسكر منتخب إيطاليا استعدادًا لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 بسبب الإصابة.

وسيخوض منتخب إيطاليا المباراة الافتتاحية لكأس أمم أوروبا – يورو 2020 يوم الجمعة القادم، 11 يونيو، حين يستضيف نظيره منتخب تركيا على ملعب أوليمبيكو بالعاصمة روما.

فيراتي قد لا يتواجد على مقاعد البدلاء أمام تركيا

ويحيط شك كبير بإمكانية لحاق فيراتي بلقاء منتخب إيطاليا أمام تركيا أو حتى التواجد على مقاعد البدلاء، في ظل ابتعاده عن المشاركة لعدة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة.

وتدرب فيراتي بمفرده حسب البرنامج الشخصي الموضوع له للتعافي من إصباته، كما تدرب أيضًا فلورينزي، الذي كان من المتوقع أن يلعب أساسيًا الجمعة القادم، بمفرده.

وأوضحت شبكة “راي سبورت” الإيطالية أن فلورينزي يعني من مشكلة عضلية، إلا أن ابتعاده عن التدريبات الجماعية قد يكون إجراءً احترازيًا، وربما يتمكن من اللحاق بمباراة تركيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كاس أمم أوروبا

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة