الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رغم التعادل مع بولندا..بونوتشي يُحدد نقطة قوة منتخب إيطاليا

محمد مصطفى

05:39 12/10/2020

سبورت 360- أبدى ليوناردو بونوتشي، قائد المُنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس، رضاه عن أداء الأزوري في اللقاء الذي تعادلوا فيه سلبياً مع بولندا في ثالث جولات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

وتحتل إيطاليا صدارة المجموعة الأولى في المستوى الأول للمُسابقة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن هولندا بولندا ولهما من النقاط 4 نقاط، فيما تتذيل البوسنة والهرسك ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

بونوتشي: روح الفريق أهم ما يُميز المُنتخب الإيطالي

وقال بونوتشي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يُمكننا تقبل النتيجة، ولكننا في بعض الأحيان أضعنا التمريرة الأخيرة التي تسمح لك بالتسجيل”.

وعن الشيء الذي أعجبه في أداء المُنتخب، قال بونوتشي :”أحببت روح الفريق، كان لدينا الإصرار رغم الملعب السيء”، وتابع :”ذلك يعني أن الفريق تأثر جيداً بأفكار المُدرب، وعلينا أن نُعطي قيمة لذلك، وسيكون ذلك هاماً للمُستقبل”.

وتطرق قائد الدفاع الإيطالي لعدم تلقي الفريق لأي أهداف في مواجهتهم لواحد من أفضل مُهاجمي العالم وهو روبرت ليفاندوفسكي، وقال :”قدمنا مُباراة جيدة في الجانب الدفاعي، كنا نعلم أن بمقدورهم تهديد مرمانا بالهجمات المرتدة أو بالأخطاء التي نقوم بها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة