الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة مُقلقة لزانيولو نجم منتخب إيطاليا الشاب

محمد مصطفى

01:25 08/09/2020

سبورت 360- أعرب أندريا فيراتي، طبيب المنتخب الإيطالي، عن قلقه من الإصابة التي تعرضه لها نجم إيطاليا الشاب نيكولو زانيولو في مُباراة المُنتخب ضد هولندا في دوري أمم أوروبا.

زانيولو..مخاوف إيطالية من إصابة جديدة بقطع للرباط الصليبي

وكان الشوط الأول قد شهد لقطة مرعبة كان بطلها زانيولو الذي سقط على الأرض بعد كرة مشتركة مع دوني فان دي بيك لاعب هولندا، وبدا مُتأثراً بشدة بسبب إصابته.

وذكر فيراتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”حدث التواء حاد في الركبة”، وأضاف :”من الصعب مُقارنة  ثبات تلك الركبة بالركبة الاخرى وذلك لأنها أيضاً خضعت لجراحة مؤخراً”، وأضاف :”هو عائد من عملية إعادة تأهيل طويلة لركبته الاخرى، لذا بوضوح هو قلق للغاية وكذلك نحن”.

يُذكر أن زانيولو كان قد عاد إلى الملاعب في يوليو وذلك بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في يناير الماضي، ويبدو أن هناك خشية من إصابة جديدة في الرباط  الصليبي الآخر لنجم الجيالوروسي الشاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

مُدافع ريال مدريد على رادار نابولي

اهتمام ثُنائي بخدمات جالاجير نجم تشيلسي

زميل مبابي يُحذره قبل خطوة ريال مدريد

توديبو: تعرضت للظُلم داخل نادي برشلونة

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة التواصل مع برشلونة

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

الأكثر قراءة