الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبأ سيئ لبايرن ميونخ في مباراة إسبانيا وألمانيا

أحمد تاضومانت

01:08 04/09/2020

سبورت 360 – تعرض ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ، لإصابة مقلقة، خلال اللقاء الذي جمع بين منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، مساء اليوم الخميس.

وانتهى اللقاء بين إسبانيا وألمانيا بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وسجل هدف المانشافت، تيمو فيرنر في الدقيقة 51، بينما أحرز هدف الفورياروخا، خوسيه جايا في الدقيقة 95.

الإصابة تضرب ليروي ساني:

وفشل ليروي ساني في استكمال المباراة، وجاء ذلك بعدما أشار اللاعب الشاب للجهاز الفني بضرورة تبديله عقب سقوطه أرضاً خلال هجمة مرتدة انطلق بها نحو منطقة جزاء منتخب إسبانيا بالدقيقة 62.

وربما يغيب النجم الألماني الشاب عن مباراة المانشافت القادمة أمام منتخب سويسرا في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية، المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

ويأمل بايرن ميونخ في أن يتعافى ليروي ساني في أقرب وقت ممكن، حتى يلتحق ببداية الموسم الجديد، الذي سينطلق في منتصف سبتمبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة