الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب قاهر يُغيب لويس إنريكي عن قرعة دوري أمم أوروبا

أحمد رمضان

14:36 03/03/2020

سبورت 360 – ستشهد قرعة دوري أمم أوروبا لكرة القدم المقررة اليوم الثلاثاء في مدينة أمستردام الهولندية غياب مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي ورئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لويس إنريكي قرر البقاء في بيته للتعافي من إنفلونزا قوية تعرض لها قبل أيام قليلة ، على الرغم من إعلانه السابق بأنه يود الحضور في قرعة دوري أمم أوروبا.

خوسيه فرانسيسكو مولينا سيمثل منتخب إسبانيا في القرعة.

وأشارت هذه المصادر أن لويس روبياليس، الذي كان حاضراً في اجتماع اللجنة التنفيذية لليويفا يوم أمس الاثنين، قد عاد إلى مدريد لحضور حفل استقبال مع الملك ، وبالتالي لن يشارك في القرعة.

ومع هذه التطورات ، سيكون خوسيه فرانسيسكو مولينا مدير الرياضة في الاتحاد الإسباني لكرة القدم هو الممثل الوحيد لمنتخب إسبانيا عند إجراء القرعة عصر اليوم الثلاثاء في مدينة أمستردام.

وستبدأ اسبانيا رحلتها في النسخة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا في سبتمبر المقبل ، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس أمم أوروبا القادمة “يورو 2020” التي ستقام في منتصف العام الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

الأكثر قراءة