الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. قرعة دوري أمم أوروبا تسفر عن مواجهة نارية في نصف النهائي

يوسف منير

18:17 03/12/2018

أجريت منذ قليل عصر اليوم الاثنين، قرعة نصف نهائي بطولة دوري أمم أوروبا، تحت رعاية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالعاصمة الإيرلندية دبلن.

وكانت منتخبات البرتغال، إنجلترا، هولندا سويسرا قد تأهلت رسمياً إلى الدور نصف النهائي بعد تصدرها للمجاميع الأربعة في المستوى الأول من البطولة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية وكلاسيكية ستجمع بين منتخب إنجلترا ومنتخب هولندا في نصف النهائي، بينما يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سويسرا.

وكانت البرتغال قد حصلت رسمياً على حق استضافة الأدوار النهائية من بطولة دوري أمم أوروبا، نصف النهائي، النهائي وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخامس من يونيو من العام القادم 2019 لخوض مباراة البرتغال ضد سويسرا، بينما ستلعب مباراة هولندا ضد إنجلترا في اليوم الذي يليه السادس من نفس الشهر.

وتقرر أيضاً خوض المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في يوم واحد وهو التاسع من شهر يونيو العام القادم على الأراضي البرتغالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة