الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرنسا تُعمق جراح ألمانيا وتقربها من المستوى الثاني

00:40 17/10/2018

اقترب منتخب ألمانيا من الهبوط إلى المستوى الثاني في دوري أمم أوروبا بتعرضه للهزيمة الثانية في دور المجموعات بخسارته أمام منتخب فرنسا على أرض الأخير ضمن ثالث مباريات المنتخبين في المجموعة الأولى بنتيجة 2-1.

وتبقى مباراة لكل من فرنسا وألمانيا في البطولة ضد هولندا ، وبعدهما سيتحدد المتأهل والهابط إلى المستوى الثاني عن المجموعة.

وتتصدر فرنسا جدول الترتيب مع بقاء مباراة واحدة وبرصيده سبع نقاط ، مقابل ثلاث نقاط لهولندا التي تمتلك مباراتين ، ونقطة واحدة لألمانيا مع بقاء مباراة واحدة لها.

وتقدمت ألمانيا في النتيجة بعد مرور 13 دقيقة عن طريق لاعب وسط ريال مدريد توني كروس ، إلا أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد نجح بقلب النتيجة.

وسجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 62 من رأسية مميزة ، قبل أن يحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

غريزمان يحرز هدف التعادل لفرنسا في شباك ألمانيا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة