الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آلاردايس: يجب التوقف عن الإشادة بـ سيرجيو بوسكيتس !

محمد الشويمي

22:02 16/10/2018

موقع سبورت 360 – يرى سام آلاردايس المدير الفني الإنجليزي المخضرم أن إريك داير نجم خط وسط فريق نادي توتنهام الإنجليزي ومنتخب إنجلترا لا يقل جودة عن سيرجيو بوسكيتس نجم منتخب إسبانيا وبرشلونة الإسباني.

ولم يقدم بوسكيتس العرض المنتظر خلال المباراة التي جمعت الماتادور الإسباني بنظيره الإنجليزي، وتمكن منتخب الأسود الثلاثة من تحقيق الأسبقية الرقمية على مستوى النتيجة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الشوط الأول عن طريق الثنائي رحيم ستيرلينج وماركوس راشفورد.

في حين قدم إريك داير عرضًا قويًا في وسط الملعب ساعد على تقدم الإنجليز بهذه النتيجة الكبيرة في أول 45 دقيقة من مباراة دوري أمم أوروبا في نسخته الأولى.

مدرب منتخب إنجلترا السابق تحدث إلى توك سبورت قائلًا “يجب التوقف عن الثناء على بوسكيتس. لم يكن واضحًا أبدًا في الليلة الماضية، بدا خارج النص”.

وأضاف “إنه ليس أفضل أو أسوا من داير، بالنسبة لي. بوسكيتس هو لاعب وسط ساكن يكسر اللعب، يقطع الكرة، يمررها بسرعة جدًا وهو ذكي. هذا هو الحال الذي عليه. إنه ليس أكثر من ذلك بكثير، ولكنه يحصل على الكثير من الثناء من أجل ذلك !”.

وتابع “في حين أن داير يقوم بنفس المهمة، ولكنه ينال الكثير من النقد لذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار دوري أمم أوروبا

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة